+86 - 13571793445 selina@rxwirelinetools.com
أنت هنا: مسكن » منتجات » معدات التحكم في الضغط » اختبار سريع خط سلكي فرعي

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

اختبار سريع خط سلكي فرعي

يتم استخدام خط الأسلاك الفرعية للاختبار السريع لتقليل الوقت المستغرق أثناء اختبار الضغط لمعدات التحكم في ضغط السطح عند الحاجة إلى عمليات تشغيل متعددة.من خلال تصميمه المميز ، فإن نظام التشحيم مطلوب فقط للفصل عند الاختبار.

تعمل المعدات الحساسة في أداة التشحيم.
توافر الحالة:
  • 2nch - 7 بوصة

  • Ruixin

  • اختبار سريع خط سلكي فرعي

  • سبائك الصلب وسبائك النيكل

  • الصين باوجى

  • عملية سلكية وعملية سليكلاين

  • اساسي

اختبار سريع خط سلكي فرعي  الشركة المصنعة - Ruixin

يتم استخدام خط الأسلاك الفرعية للاختبار السريع لتقليل الوقت المستغرق أثناء اختبار الضغط لمعدات التحكم في ضغط السطح  عندما يتطلب الأمر عدة أشواط.من خلال تصميمه المميز ، فإن نظام التشحيم مطلوب فقط للفصل عند الاختبار.

سريع اختبار Sub Wireline مقدمة

يسمح الخط السلكي الفرعي للاختبار السريع باختبار المفصل الذي تم كسره فقط ، دون ملء أداة التشحيم بالكامل  النظام ، مما يوفر قدرًا كبيرًا من الوقت وكميات كبيرة من سائل الاختبار الباهظ التكلفة ، فضلاً عن التخفيف من المشكلات المرتبطة بإلقاء سوائل الاختبار في البئر.  كميزة إضافية ، يسمح الخط السلكي الفرعي للاختبار السريع لنظام التشحيم باختبار الضغط بينما تكون المعدات الحساسة للضغط (مثل مسدسات التثقيب) في التشحيم.

اختبار سريع لميزات تصميم خط سلكي فرعي

تم تركيب خط السلك الفرعي للاختبار السريع بين أداة التشحيم السفلية ومانع الانفجار BOP ، و  يصبح المفصل الذي يتم فصله بين عمليات التشغيل السلكية.إنه يبدو ويعمل مثل أي اتحاد سريع آخر ، ولكن لديه ختمين دائريين 'O ' بدلاً من واحد.يتم إجراء اختبار الضغط بين هذين الختمين ويؤكد بشكل فعال سلامة كليهما.يكون الجزء العلوي من السدادات ذات قطر أكبر قليلاً من القطر السفلي ، مما يسهل إجراء / كسر الاتصال.

اختبار سريع صيانة خط سلكي فرعي

بعد استخدام هذا المنتج في كل مرة ، تحقق مما إذا كان الخيط ،  سطح الختم والحلقة O تالفة.إذا كان كل شيء طبيعيًا ، فقم بوضع شحم التشحيم على الخيط وحلقة الختم ، وخذ سلكًا واقيًا للتخزين.إذا تم العثور على أي تلف في الحلقة O أو سطح الختم ، يجب الاتصال بالشركة المصنعة في الوقت المناسب للإصلاح والاستبدال.








على: 
تحت: