+86 - 13571793445 selina@rxwirelinetools.com
أنت هنا: مسكن » مقالات » حول أدوات Slickline باوجي رويكسين

حول أدوات Slickline باوجي رويكسين

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-18      المنشأ:محرر الموقع

تأسست شركة Baoji Ruixin Energy Equipment Co.، Ltd. في عام 2012. وهي منظمة بحث وتطوير تكنولوجية معتمدة من نظام IS0: 9001-2015 و API Q1 متخصصة في تصميم وتصنيع الأسلاك الفولاذية والكابلات وأدوات الأنابيب الملفوفة.مع قدرات بحث وتطوير منتجات جديدة قوية ، فقد حصلت على 12 شهادة براءة اختراع وطنية لنموذج المنفعة وشهادة براءة اختراع واحدة.اضطلع بمشروعي بحث علمي على مستوى المحافظة وعلى مستوى المقاطعة.تشمل منتجاتنا معدات سلكية لمنع انفجار رأس البئر ، وأدوات كبل سلكي لأسفل البئر وأدوات أنابيب ملتفة في قاع البئر.في الوقت الحاضر ، قدمنا ​​معدات احترافية ودعمًا تقنيًا لأكثر من 50 شركة خدمات حقول النفط في مناطق مختلفة في الداخل والخارج.

نظام صارم لمراقبة الجودة

تم اعتماد أدوات عمل الأسلاك الفولاذية بواسطة API ، وجميع عمليات التصنيع متوافقة تمامًا مع نظام API ، بما في ذلك إدارة مراقبة الجودة ، والإدارة البيئية ، وإدارة الصحة والسلامة المهنية.لكل أداة عمل سلكية وكل جزء ، حققنا إمكانية التتبع من المواد الخام وعملية الإنتاج إلى شحن المنتج.

العمل الجاد ، خدمة ما بعد البيع

تبادل التوجيه الفني في الموقع مع بعضها البعض.تواصل موظفونا الفنيون والمبيعات بشكل جيد مع المهندسين في الخطوط الأمامية والخبراء التقنيين في موقع العمل ، وقاموا بحل المشكلات الفنية مثل اختيار المواد ، وتحسين هيكل الختم ، والتعامل مع الحوادث في البيئات المعقدة.وأجريت العديد من التبادلات الفنية والتعاون الودي.لقد قمنا بعمل جيد في خدمة ما بعد البيع للمنتجات للعملاء ، ونزود العملاء بخدمات أكثر إرضاءً.نود أن نشكر المزيد والمزيد من العملاء على دعمهم وثقتهم.في المستقبل ، سنفعل ما هو أفضل.

عرض المنتج الرئيسي:

المُصنع - Ruixin (1)المُصنع - Ruixin (2)المُصنع - Ruixin (3)المُصنع - Ruixin (4)المُصنع - Ruixin (5)المُصنع - Ruixin (6)المُصنع - Ruixin (7)المُصنع - Ruixin (8)المُصنع - Ruixin (9)المُصنع - Ruixin (10)الشركة المصنعة - Ruixin (11)الشركة المصنعة - Ruixin (12)


العنوان: 401B ، مجمع صناعة المعدات المتطورة ، منطقة تطوير التكنولوجيا الفائقة ، مدينة باوجي ، مقاطعة شنشي ، الصين
هاتف.+86 - 13571793445
ال WhatsApp. +86 - 13571793445
البريد الإلكتروني: selina@rxwirelinetools.com
حقوق النشر © 2022 Baoji Ruixin Energy Equipment Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.| خريطة الموقع