+86 - 13571793445 selina@rxwirelinetools.com
أنت هنا: مسكن » مقالات » حول شركة باوجي رويكسين لمعدات الطاقة المحدودة

حول شركة باوجي رويكسين لمعدات الطاقة المحدودة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-13      المنشأ:محرر الموقع

مقدمة موجزة عن تطوير المشاريع

تأسست شركة Ruixin Energy Equipment Co.، Ltd. في عام 2012 برأس مال مسجل قدره 10 مليون.هي منظمة بحث وتطوير تقني معتمدة من IS0: 9001-2016 ونظام API Q1 وتتخصص في تصميم وتصنيع أدوات عمل الأسلاك الفولاذية والكابلات والأنابيب الملفوفة.يقع مصنع الشركة ومركز البحث والتطوير التكنولوجي في Baoji High-end Equipment Industrial Park ، وهي حديقة صناعية حضانة للعلوم والتكنولوجيا على مستوى الدولة ، تغطي مساحة 1100 متر مربع.سيتم بناء ثلاث قواعد دعم فني في Changqing Oilfield و Sichuan Oilfield لتزويد العملاء بالدعم الشامل.تشمل منتجاتنا معدات منع انفجار رأس الآبار من الأسلاك والكابلات ، وأدوات قاع البئر السلكي وأدوات قاع البئر الملتفة ، وقد قدمنا ​​معدات احترافية ودعمًا تقنيًا لأكثر من 50 شركة خدمات نفطية في مناطق مختلفة في الداخل والخارج.

حصل فريق البحث والتطوير الممتاز على شهادة براءة اختراع.

لدينا فريق بحث وتطوير تقني محترف مليء بالحيوية والابتكار ، ولدينا قدرات بحث وتطوير منتجات جديدة قوية.في الوقت الحاضر ، حصلنا على العديد من شهادات براءات الاختراع الوطنية وقمنا بتنفيذ مشروعين للبحث العلمي على مستوى البلديات والمقاطعات.

الشركة المصنعة - Ruixin

القوة الفنية المهنية ضمان خدمة ما بعد البيع

يقدم الفنيون لدينا خدمات التوجيه عبر الإنترنت والتوجيه في الموقع ، ولديهم اتصالات جيدة مع المهندسين في الخطوط الأمامية والخبراء التقنيين في موقع العمل ، وبالتالي حل المشكلات الفنية مثل اختيار المواد ، وتحسين هيكل الختم ، والتعامل مع الحوادث في بيئة معقدة.

• في التصميم الفني , مع مفهوم الخدمة ذي المستوى العالي ، نجمع فرق تصميم ممتازة ، ونستخدم برامج تصميم ثلاثية الأبعاد مثل soliworks و UG ، ونجمع بين تحليل العناصر المحدودة لضمان تلبية المتطلبات الشخصية للعملاء بالكامل.

• في الإنتاج ، حدد مكونات عالية الجودة معترف بها من قبل كل من الصناعة والعملاء ، والتحكم الصارم في المواد الخاصة وتزويدها لضمان تحقيق موثوق لوظائف المنتج. عملية البناء موحدة بشكل صارم ، وذلك لتحقيق بناء عالي الجودة وعالي الجودة تقديم الجودة ، والتنفيذ الصارم لمفهوم إدارة الجودة لـ API Q1 ، والتحسين المستمر.

• يسجل منتج كل عميل ، بدءًا من طلب العميل إلى تصميم مخطط المنتج ، وتخطيط العملية والتصنيع الميداني ، عملية مراقبة الجودة تمامًا لكل رابط من ارتباطات إنتاج المنتج ، بحيث تكون الجودة في حالة يمكن التحكم فيها تمامًا.

• تكمل الشركة تسجيل كل منتج وحفظه ، وتكمل احتياطي السلامة لقطع غيار ما بعد البيع ، وتستكمل زيارة مرتجعات ما بعد البيع وتحسينها ، وتضمن حصول كل عميل على تجربة خدمة ممتعة ومريحة.

حاز التصميم الفني الفريد وسنوات الشعبية على ثناء العديد من العملاء.بغض النظر عن الفوائد قصيرة الأجل أو من التطوير طويل الأجل للمؤسسة ، فقد قمنا بعمل جيد في خدمة ما بعد البيع لعملائنا ، وقمنا بتزويدهم بمنتجات أكثر إرضاءً.بفضل دعم وثقة المزيد والمزيد من العملاء ، سنعمل بشكل أفضل في المستقبل.التخصص الفني وجودة المنتج وخدمة ما بعد البيع ... كل المؤشرات تبدأ من التفاصيل!عاقدة العزم على الابتكار!


العنوان: 401B ، مجمع صناعة المعدات المتطورة ، منطقة تطوير التكنولوجيا الفائقة ، مدينة باوجي ، مقاطعة شنشي ، الصين
هاتف.+86 - 13571793445
ال WhatsApp. +86 - 13571793445
البريد الإلكتروني: selina@rxwirelinetools.com
حقوق النشر © 2022 Baoji Ruixin Energy Equipment Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.| خريطة الموقع