العربية
ไทย
Italiano
Español
Pусский
English

أنت هنا: مسكن » حول Ruixin

شركة باوجي رويكسين لمعدات الطاقة المحدودة

• Baoji Ruixin Energy Equipment Co. ، Ltd هي شركة تعمل في شاحنة وحدة Slickline و Wireline PCE وأدوات الأسلاك وتصميم مضخة اختبار الضغط وتصنيع الشركة.تقع الشركة في منطقة تطوير التكنولوجيا الفائقة في مدينة باوجي ، وهي عبارة عن معدات معالجة ميكانيكية موجودة أكثر من 30 ، مع أكثر من 40 من الموظفين الفنيين المهرة وذوي الخبرة.
 

• Baoji Ruixin Energy Equipment Co. ، Ltd حاصلة على شهادة ISO9001 وشهادة API ، وهي مؤسسة ذات تقنية عالية ومشروع غزال في Baoji ، مع أكثر من 20 براءة اختراع في مجال البحث والتطوير.

 

• في العشرين عامًا الماضية ، ركزت شركة Baoji Ruixin Energy Equipment Co. ، Ltd فقط على البحث والتطوير وتصنيع معدات وأدوات السليكلاين ، وأنشأت مؤسسة عالية التقنية بامتياز وتابعت احترافية ودقة المنتجات.دائما تابع الموقع ، وخدمة الموقع ، وحل مشاكل الموقع بخبرة وتقنية غنية ؛تأكد من قابلية المنتج العملي.لتوفير معدات ممتازة وخدمة مخلصة لشركات خدمة slickline في الصين ودول أخرى حول العالم.

 

• في التصميم الفني , مع مفهوم الخدمة ذي المستوى العالي ، نجمع فرق تصميم ممتازة ، ونستخدم برامج تصميم ثلاثية الأبعاد مثل soliworks و UG ، ونجمع بين تحليل العناصر المحدودة لضمان تلبية المتطلبات الشخصية للعملاء بالكامل.

 
• في الإنتاج ، حدد مكونات عالية الجودة معترف بها من قبل كل من الصناعة والعملاء ، والتحكم الصارم في المواد الخاصة وتزويدها لضمان تحقيق موثوق لوظائف المنتج. عملية البناء موحدة بشكل صارم ، وذلك لتحقيق بناء عالي الجودة وعالي الجودة تقديم الجودة ، والتنفيذ الصارم لمفهوم إدارة الجودة لـ API Q1 ، والتحسين المستمر.

• يسجل منتج كل عميل ، بدءًا من طلب العميل إلى تصميم مخطط المنتج ، وتخطيط العملية والتصنيع الميداني ، عملية مراقبة الجودة تمامًا لكل رابط من ارتباطات إنتاج المنتج ، بحيث تكون الجودة في حالة يمكن التحكم فيها تمامًا.

• تكمل الشركة تسجيل كل منتج وحفظه ، وتكمل احتياطي السلامة لقطع غيار ما بعد البيع ، وتستكمل زيارة مرتجعات ما بعد البيع وتحسينها ، وتضمن حصول كل عميل على تجربة خدمة ممتعة ومريحة.

• ستواصل شركة Baoji Ruixin Energy Equipment Co. ، Ltd الدراسة بعمق في مجال معدات السليكلاين ، وتحافظ على التحسن ، وتضع أساسًا متينًا للتعاون الصادق مع العملاء العالميين في المستقبل.
لأكثر من 20 عامًا ،
ركزت شركة Baoji Ruixin Energy Equipment Co. ، Ltd فقط على البحث والتطوير وتصنيع معدات وأدوات السليكلاين ، وأنشأت مؤسسة عالية التقنية بامتياز وتابعت احترافية ودقة المنتجات.دائما تابع الموقع ، وخدمة الموقع ، وحل مشاكل الموقع بخبرة وتقنية غنية ؛تأكد من قابلية المنتج العملي.لتوفير معدات ممتازة وخدمة مخلصة لشركات خدمة slickline في الصين ودول أخرى حول العالم.
تم تصميم أداة R-Type Running Tool لنشر تدفق أجهزة التحكم تحت السطحية.يتم استخدامه لتشغيل مغازل القفل R و RN.أنتجت من قبل شركة Ruixin وقد استخدمت على نطاق واسع في عملية slickline.
تُستخدم أداة B Shifting لقفل وتحريك غطاء الباب المنزلق لأعلى أو لأسفل بشكل انتقائي.يتم تحقيق ذلك من خلال مفاتيح الأدوات التي تشغل الأكمام الداخلية لـ SSD.عملية.قم بتثبيت المفاتيح المرغوبة وإرفاقها بسلسلة الأداة ثم قم بخفضها في حفرة البئر إلى العمق المطلوب. وقد استخدمت شركة Ruixin على نطاق واسع في عملية slickline.
يتم استخدام Spooler الهيدروليكي Wireline بشكل أساسي لتوجيه السلك الموجود على الأسطوانة إلى الرافعة ، أو توجيه السلك الموجود على الرافعة إلى الأسطوانة.يتميز نموذج المنفعة بمزايا الهيكل البسيط والتشغيل المريح ، ويلعب دورًا مساعدًا جيدًا جدًا في مرحلة إعداد العملية.. التي تنتجها شركة Ruixin وقد استخدمت على نطاق واسع في عملية slickline.
فازت الشركة على التوالي بشهادة مؤسسة عالية التقنية ، واختراع وبراءة اختراع جديدة ، ودرجة ائتمان ضريبي A ودرجة ائتمان بنكي AAA ، وما إلى ذلك في الإنتاج ، من إعادة هيكلة وتقوية عارضة الهيكل إلى تركيب الأسطوانة في مقصورة التشغيل ، من تركيب وتصحيح النظام الهيدروليكي إلى التثبيت المحيطي والديكور الداخلي لكابينة التشغيل ، تكون عملية البناء موحدة بشكل صارم ، وذلك لتحقيق بناء عالي الجودة وتسليم عالي الجودة ، والتنفيذ الصارم لمفهوم إدارة الجودة لـ API Q1 ، والتحسين باستمرار.
القوة المهنية ، ضمان خدمة ما بعد البيع ، التصميم الفني الفريد وشعبية لسنوات عديدة ، والتي نالت ثناءً كبيرًا من العديد من العملاء.
◆ خدمات التصميم والتصنيع والإصلاح والصيانة والإرشاد الفني لأجهزة الكمبيوتر الشخصية السلكية ، والأدوات السلكية ، وأدوات الأنابيب الملتفة والمنتجات المماثلة ؛
◆ خدمة التوجيه على البئر.
◆ خدمة التدريب على تكنولوجيا الأدوات ؛
تصميم أدوات معالجة الحوادث وأدوات التشغيل الخاصة للآبار الخاصة ؛
◆ مطابقة سلاسل الأدوات وفقًا لظروف البئر ومتطلبات التشغيل.
في العشرين عامًا الماضية ، ركزت شركة Baoji Ruixin Energy Equipment Co. ، Ltd فقط على البحث والتطوير وتصنيع معدات وأدوات السليكلاين ، وأنشأت مؤسسة عالية التقنية بامتياز وتابعت احترافية ودقة المنتجات.دائما تابع الموقع ، وخدمة الموقع ، وحل مشاكل الموقع بخبرة وتقنية غنية ؛تأكد من قابلية المنتج العملي.لتوفير معدات ممتازة وخدمة مخلصة لشركات خدمة slickline في الصين ودول أخرى حول العالم.
ستواصل Baoji Ruixin Energy Equipment Co. ، Ltd الدراسة بعمق في مجال معدات slickline ،
استمر في التحسين ، ووضع أساس متين للتعاون الصادق مع العملاء العالميين في المستقبل.
العنوان: 401B ، مجمع صناعة المعدات المتطورة ، منطقة تطوير التكنولوجيا الفائقة ، مدينة باوجي ، مقاطعة شنشي ، الصين
هاتف.+86 - 13571793445
ال WhatsApp. +86 - 13571793445
البريد الإلكتروني: selina@rxwirelinetools.com
حقوق النشر © 2022 Baoji Ruixin Energy Equipment Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.| خريطة الموقع