+86 - 13571793445 selina@rxwirelinetools.com
أنت هنا: مسكن » مقالات

سلسلة الأدوات السلكية

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ سلسلة الأدوات السلكية. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
والذي من المتوقع أن يخترق عددًا من الحدود الفنية لتطوير النفط والغاز البحري، وإنشاء نظام تقني لاستكشاف وتطوير موارد النفط والغاز البحرية المعقدة.إن إطلاق المزيد من إمكانات الموارد في حوض ينغهاي له أهمية كبيرة في البناء الكامل لمنطقة الغلاف الجوي التي تبلغ تريليون في بحر الصين الجنوبي وزيادة معدل الاكتفاء الذاتي من الطاقة.

01

2023-07

أكبر أرض غير مأهولة في العالم ، أكبر من أربعة إندياس ، تحتوي على 100 مليار برميل من النفط
أكبر أرض غير مأهولة في العالم ، بمساحة أكبر من أربعة جزر الهند واحتياطي نفطي يبلغ 100 مليار برميل مرحبًا ، مرحبًا بكم في الحلقة الجديدة ، يواجه العالم أزمة طاقة خطيرة بشكل متزايد ، وتعلق البلدان في جميع أنحاء العالم أهمية كبيرة على الشؤون المحلية الموارد ، ولكن أيضًا تبحث بنشاط عن مكملات الطاقة الخارجية.القارة القطبية الجنوبية ، باعتبارها أرضًا محرمة ، لم تكن تطورًا واسع النطاق لأنها شديدة البرودة ، وهناك كمية هائلة من موارد الطاقة تحت الجليد ، والتي لها دور مهم جدًا في دراستنا للأرض.

01

2023-07

تصنيف وخصائص الآلات والمعدات البترولية
الآلات والمعدات البترولية هي أداة مهمة في عملية إنتاج وتطوير المؤسسات البترولية.مع تطور العلم والتكنولوجيا ، أصبحت أنواع الآلات والمعدات البترولية أكثر فأكثر ، وأصبح الأداء أكثر وأكثر مثالية.في هذا السياق ، من الواضح أن طريقة إدارة المعدات السابقة لم تعد مناسبة للإدارة الحالية وصيانة آلات ومعدات البترول.

30

2023-05

ما هي مزايا الآلات البترولية بالنسبة لنا
النفط قوة دافعة مهمة.هناك حاجة إلى الأدوات البترولية لتقييم وظيفة وجودة البترول والمنتجات البترولية من جوانب استغلال النفط والنقل والتكرير والبيع والتطبيق.

29

2023-05

معالجة وإنتاج أكبر صمام منزلق مزدوج المفعول بقطر في العالم في معدات PetroChina Bohai
'بقطر 2.86 متر ، يمكن للسيارات العائلية المرور بسهولة. هذه هي المرة الأولى التي ننتج فيها ونعالج صمام منزلق' فائق القطر ''.في 22 نوفمبر ، قال Ma Xiaocheng ، مركز الإنتاج والتشغيل لشركة PetroChina Bohai Equipment Petrochemical Equipment Company ، إن أكبر صمام منزلق مزدوج المفعول في العالم تمت معالجته وإنتاجه من قبل الشركة قد دخل في عملية معالجة مستوى الحافة.
العنوان: 401B ، مجمع صناعة المعدات المتطورة ، منطقة تطوير التكنولوجيا الفائقة ، مدينة باوجي ، مقاطعة شنشي ، الصين
هاتف.+86 - 13571793445
ال WhatsApp. +86 - 13571793445
البريد الإلكتروني: selina@rxwirelinetools.com
حقوق النشر © 2022 Baoji Ruixin Energy Equipment Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.| خريطة الموقع