+86 - 13571793445 selina@rxwirelinetools.com
أنت هنا: مسكن » مقالات » أكبر أرض غير مأهولة في العالم ، أكبر من أربعة إندياس ، تحتوي على 100 مليار برميل من النفط

أكبر أرض غير مأهولة في العالم ، أكبر من أربعة إندياس ، تحتوي على 100 مليار برميل من النفط

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-07-01      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button

أكبر أرض غير مأهولة في العالم ، بمساحة أكبر من أربعة جزر الهند واحتياطي نفطي يبلغ 100 مليار برميل مرحبًا ، مرحبًا بكم في الحلقة الجديدة ، يواجه العالم أزمة طاقة خطيرة بشكل متزايد ، وتعلق البلدان في جميع أنحاء العالم أهمية كبيرة على الشؤون المحلية الموارد ، ولكن أيضًا تبحث بنشاط عن مكملات الطاقة الخارجية.القارة القطبية الجنوبية ، باعتبارها أرضًا محرمة ، لم تكن تطورًا واسع النطاق لأنها شديدة البرودة ، وهناك كمية هائلة من موارد الطاقة تحت الجليد ، والتي لها دور مهم جدًا في دراستنا للأرض.

صور متعلقة بالصناعة (1)

تبلغ مساحة القارة القطبية الجنوبية 13.9 مليون كيلومتر مربع ، وهي مساحة أكبر من أربعة إندياس.لكن هذه الأرض الشاسعة لا تنتمي إلى أي دولة في العالم ، فهي ملك لثروة البشرية جمعاء.يقع في قطب الأرض ، والطقس بارد جدًا ، ولا تكاد الكائنات العادية تعيش هنا.سجلت القارة القطبية الجنوبية رقمين قياسيين لكونها أدنى وأبرد منطقة في العالم.

صور متعلقة بالصناعة (2)

على ارتفاع متوسط ​​يبلغ 2350 مترًا ، لا يمكن للقارة القطبية الجنوبية أن ترى سوى مساحة شاسعة من الثلج والجليد على مد البصر.تحت هذه القارة توجد مئات الموارد المعدنية وأكثر من 100 مليار برميل من النفط.من بين هذه المعادن ، هناك العديد من المعادن الثمينة والمعادن النادرة ، لذلك يسمي بعض الناس أيضًا بيت الكنز في جبال الجليد في القطب الجنوبي.مع هذا الكم الهائل من الموارد ، من الطبيعي أن تذهب العديد من البلدان إلى القارة القطبية الجنوبية!

صور متعلقة بالصناعة (3)

بسبب القلق بشأن الأضرار البيئية الناجمة عن استغلال القارة القطبية الجنوبية ، وقعت العديد من البلدان على اتفاقية أنتاركتيكا الدولية ، والتي جعلت القارة القطبية الجنوبية مستقلة عن أي بلد.لكن يُسمح لبعض الدول بإنشاء محطات بحثية في القارة القطبية الجنوبية ، حيث تُدفن بقايا العديد من كائنات ما قبل التاريخ تحت الأرض ، وهو أمر ذو أهمية كبيرة للبحث العلمي.

صور متعلقة بالصناعة (4)

بعد عام 1983 ، بدأت الصين أيضًا في إيلاء أهمية لدور أنتاركتيكا ، وأنشأت عددًا من محطات البحث ، وتمركز عددًا كبيرًا من الباحثين ، كل عام للقيام بالعديد من أنشطة البحث العلمي في أنتاركتيكا ، الملتزمة بحماية البيئة البيئية في القطب الجنوبي. .

صور متعلقة بالصناعة (5)

على الرغم من أن مناخ أنتاركتيكا غير مناسب للبشر ، فهو أيضًا جنة لبعض الحيوانات القوية ، مثل طيور البطريق والفقمات وأسود البحر ، الذين هم أسياد هذه القارة ويزدهرون هنا.إنها مقاومة للبرودة بشكل طبيعي ، ويمكنها مقاومة الثلج البارد والرياح.إذا كانت لديك فرصة للسفر إلى القارة القطبية الجنوبية ، فتأكد من الدفء.هنا ستتاح لك الفرصة للاستمتاع بالشفق الجميل والأنهار الجليدية التي لا نهاية لها





العنوان: 401B ، مجمع صناعة المعدات المتطورة ، منطقة تطوير التكنولوجيا الفائقة ، مدينة باوجي ، مقاطعة شنشي ، الصين
هاتف.+86 - 13571793445
ال WhatsApp. +86 - 13571793445
البريد الإلكتروني: selina@rxwirelinetools.com
حقوق النشر © 2022 Baoji Ruixin Energy Equipment Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.| خريطة الموقع